ابتسامة هوليوود تركيا

ابتسامة هوليوود تركيا

هوليوود سمايل تركيا يُعرف باسم تصميم الأسنان ، والذي يعجب به الناس باستمرار في المسلسلات التلفزيونية والأفلام والعروض. ابتسامة هوليوود هي في الواقع تصميم أسنان وابتسامة النجوم على الشاشة. يمكن للأفراد غير الراضين عن تغيير ابتسامتهم وتصميم أسنانهم الآن الحصول على هذه الابتسامة من خلال التصميم الجمالي للأسنان .ابتسامة هوليوود تركيا

هوليوود سمايل اسطنبول

يقدم لك مركز زراعة الأسنان التجميلي ، ومقره اسطنبول ، الابتسامات المثالية. بعد التخطيط للفحص والتصميم ، تبدأ عملياتنا بعد موافقتك. إذا أتيت إلى عيادتنا ، التي تقع في موقع مركزي في اسطنبول ، عن طريق المترو والمتروباص وسيارتك الخاصة ، فستتمكن من تلقي الخدمة دون مشكلة وقوف السيارات.

هوليوود سمايل تركيا

يمكن للعديد من مرضانا من الخارج الحصول على خدمة إجازاتهم وتجميل الأسنان معًا من خلال تصميم ابتسامة يتم إجراؤها في 1-4 أيام بتكلفة معقولة. نحن نقدم خدمات الفنادق والنقل المتعاقد عليها مع تفضيلاتهم. أثناء زيارتك لجمال اسطنبول من ناحية ، نخطط لمواعيدك دون الضغط على الجداول الزمنية خلال النهار.

لابتسامات مثالية

تطبيقاتنا في تصميم الابتسامة

زراعة الأسنان: أسنانك المفقودة ؛ مع تقنية الزرع في يوم واحد نكملها بسلاسة وبدون نزيف.

تمديد طول الأسنان: الأسنان الأمامية هي جماليات الأسنان. إذا كان لديك أيضًا طلب إطالة أسنان أمامية ، فإن طبيبنا يقدم لك التصميم الأنسب بما يتماشى مع متطلباتك بعد الفحص.

النسبة الذهبية: نحن نحسن تصميمك من خلال إجراء حسابات متناسبة ، مع مراعاة بنية وجهك.

البورسلين: يمكنك اختيار قشرة الأسنان مثل اللامين أو الزركونيوم. نعلمك بالتفصيل عن هذا.

يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات مثل حشو الشفاه وتصميم الحواجب وزراعة الشعر وتجميل الأنف في العيادات والمستشفيات المتعاقد عليها كمكملات لجماليات عملك. أثناء القيام بكل ما تبذلونه من التخطيط ، سوف تكون قادرًا على الاستمتاع بإسطنبول.

للحصول على المعلومات والمواعيد ، يرجى الحصول على دعم سريع على خط الهاتف أو WhatsApp ويمكننا التخطيط لبرنامج عطلتك معًا بما يناسبك.

 

ابتسامة هوليوود تركيا WhatsApp : +90 544 856 8116

Comment on "ابتسامة هوليوود تركيا"

  1. Mari

    Good post. I learn something totally new and challenging on blogs I stumbleupon every day. It will always be interesting to read through articles from other writers and use a little something from other sites.

Leave comment

Mecidiyeköy

Şişli, İstanbul

0 544 856 8116

Telefon & WhatsApp

Çalışma Saatlerimiz

P.tesi - C.tes: 09:00 - 19:00

Mail

bilgi@estetikdentalimplant.com
× WhatsApp